مشاهدة فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة مترجم

مشاهدة فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة مترجم 


قصة فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة


تدور احداث فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة حول بات مان مُعبأ بإيمانه المُستعاد في الإنسانية، مُلهمًا بنكرات (سوبرمان) لذاته، يلتمس (بروس واين) المساعدة من حليفته المُكتشَفة حديثًا (الأميرة ديانا) ليواجها سويًا العدو الأخطر على الإطلاق.
مشاهدة فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة مترجم

من الممكن القول أنّ كليهما انطلقا من بداية صعبة ومتوترة مع بعضهم بعالم دي سي السينمائي، حيث استمر اثنان من أقوى الأبطال الخارقين في حالة صراع على مدار فيلم Batman v Superman وأدى ذلك لدخولهما في معركة وحشية، مستخدمين مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات مثل الكريبتونيت.

بعد اكتشافهما بتشارك أمهاتهم بنفس الاسم، العلاقة أصبحت ودية قليلًا. أيضًا، بروس واين أصبح نادم على قراره بشن الحرب على الفضائي الودود ’’سوبرمان‘‘ . بعد وفاة سوبرمان، بروس عزم على جمع فرقة العدالة والدفاع عن الأرض إجلالًا لصديقه الذي سقط، وتعويضًا عن تصرفاته.

فهل ظهور سوبرمان من جديد في الفيلم القادم يعني بأنّ علاقتيهما ستتحسن كثيرًا؟. ولكن على الرغم من ذلك، يبقى هذا الأمر غير مرجحًا. حيث سوف تبقى هناك بعض الخلافات بينهما وأشار الممثل ’’هنري كافيل‘‘ لذلك الأمر في كثير من المرات. ولكن على ما يبدو بأنهم لن يحاولوا قتل بعضهم البعض مجددًا.

في نهاية فيلم Batman v Superman، بروس واين وديانا برينس تعاونا للبحث عن الأبطال الخارقين في جميع أنحاء الأرض وذلك من أجل الدفاع عن العالم من تهديد غير مؤكد وغامض.

بروس واين حاول أنّ يضم كل من ’’باري آلين‘‘ أو The Flash والرجل المائي ’’Aquaman‘‘ للفرقة. ألا إنه فشل في محاولته الأولى لضم الرجل المائي. لكن على ما يبدو، فأنّ Wonder Woman هي من ستقوم بإقناعه في نهاية المطاف.

طاقم عمل فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة

ﺇﺧﺮاﺝ
 زاك سنايدر (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ
 كريس تيريو (سيناريو وحوار) 
 بيل فينجر (شخصيات)
طاقم العمل
جي كيه سيمونز
  راى فيشر  
إيزرا ميلر 
 بن أفليك  
آمبر هيرد 
 جايسون مومو  

عمليات بحث متعلقة بـ مشاهدة فيلم Justice League 2017 تحالف العدالة مترجم

فيلم فرقة العدالة حقيقي كامل مترجم
justice league 2017 مترجم
فرقة العدالة 2016
فيلم justice league war
justice league movie مترجم
فرقة العدالة 2017 مترجم
مشاهدة فيلم justice league 2017 كامل hd مترجم يوتيوب اون لاين
فيلم justice league 2016