مشاهدة فيلم forrest gump 1994 مترجم

مشاهدة فيلم forrest gump 1994 مترجم


قصة فيلم forrest gump 1994

تدور أحداث فيلم فيلم forrest gump 1994 حول (فورست جامب) المعاق وبطئ الفهم، والذي رفضت والدته إدخاله مدرسة فكرية حتي لا يشعر بالنقص، لكن أدخلته مدرسة عادية، وكان يتعرض هناك إلى الكثير من المضايقات لحالته، مما يدفعه ذلك للمشاركة في مباراة للركبى، ويصبح بطلا في اللعبة دون تخطيط مسبق، ثم بعد ذلك يلتحق بالجيش ويشترك في حرب فيتنام ويحصل على نوط الشجاعة من رئيس الدولة بعد إنقاذه خمسة جنود في إحدى الغارات.


مشاهدة فيلم forrest gump 1994 مترجم

إذا لم يستحق توم هانكس الأوسكار على أدائه في  فيلم forrest gump 1994، فهو لا يستحقها أبداً، بالطبع لا يقتصر الأمر على أداء توم هانكس الذي حاز على جائزته الثانية في عالم الأوسكار بل نحن نتحدث عن الفيلم الذي ظفر بجائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1994، هل تعرفون ماذا تعني 1994؟ هذه السنة التي ترشّح فيها عدد من أفضل الأفلام على مر التاريخ مثل The Shawshank Redemption و Pulp Fiction.

لكن في النهاية اقتنص  فيلم forrest gump 1994 الجائزة، وبالطبع ليس أبداً عن عبث، من أمتع ما يمكنك مشاهدته في عالم السينما، دراما غريبة عميقة، إخراج لا يُعلى عليه أبداً، وفي النهاية قصة لا تطابق الواقع المنطقي أبداً، ولكن لا يهم ذلك أبداً في ظل تلك المتعة الخالصة الذي قدمتها لنا هذه اللوحة الاستثنائية بالفعل.

طاقم عمل  فيلم forrest gump 1994

ﺇﺧﺮاﺝ
 روبرت زيميكس (مخرج )
ﺗﺄﻟﻴﻒ
وينستون جروم (مؤلف)
طاقم العمل
 سالي فيلد
  جاري سينيس 
 روبن رايت  
توم هانكس
  سام أندرسون

مشاهدة او تحميل 



عمليات بحث متعلقة بـ مشاهدة فيلم forrest gump 1994 مترجم

forrest gump مترجم تحميل
forrest gump مترجم فشار
فيلم forrest gump عالم سكر
فيلم forrest gump مترجم كامل يوتيوب
forrest gump مترجم egybest
forrest gump 720p مترجم
forrest gump مترجم dailymotion
فيلم forrest gump ايجي بست